الاثنين، 1 أبريل 2013

الزهراء.. الفنانة التي أحبها !!


بينما توشك على دخول عامها السادس، تتطور موهبتها في الرسم وتنمو شيئا فشيئا.

خلال الفترة الماضية من عمرها ، كان أكثر ما تطلبه (الزهراء) منا -إذا خرجنا خارج البيت- أشياء ذات علاقة بالرسم والتلوين والتشكيل..

- "باباه أنا أريد ألوان"

- "ماماه اشتري لي دفتر مال رسم"

- "باباه بعدين إذا طلعت، انته اشتري لي صلصال أحمررر .. وأخضررر .. وأزرق .. ووو..."

- "ماماه.. لكن أنا تو عاد ما عندي دفتر رسم، و لا ألوان، و لا صلصال.. متى تجيبوا لي؟!"

هل هي طلبات معتادة لدى الصغار كلهم؟!.. ربما.
على أية حال، هنا نوافذ سريعة على رؤاها الصغيرة.

قولوا: (ما شاء الله)، ودعاؤكم لها أن تكبر هذه الرؤى، فتصيرَ إلى ما صارت إليه مواهبُ النوابغِ من الفنانين في المُكْنَةِ والخِبرة، وترسمَ بريشتها ما ينفع الناس ويمكث في الأرض، وبالله التوفيق!


هذه شجرة. إنها شجرة تفاح على الأرجح !!



النحلة الرشيقة ، والزهرة الوديعة ..



وهذا بيت المستقبل ، سماؤه الشمس والسحاب ، وأرضه أشجار ذات ألوان وبهجة ..



وهذا أسد. تقول الزهراء: إنه يزأر الآن !!

وهذه عدسة، ودعسوقة !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق